مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي اليوم بث مباشر 12/11/2022 اون لاين

مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي بث مباشر اليوم 12-11-2022 saudi arabia vs panama  بجودة عالية وبدون تقطيع فقط علي موقعنا كورة في الكاس الذي من خلاله نقدم لكم بث مباشر لجميع المباريات حصريا علي موقع koora fi alkas لايف بمختلف الدوريات العربية والاوروبية والافريقية.

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي

ويستعد فريق تشيلسي كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد مساء اليوم 12 من نوفمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب "سانت جيمس بارك".

ويسعى تشيلسي للعودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارته أمام أرسنال في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.
يلعب نيوكاسل أول مباراة له في المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي منذ نوفمبر 2011 ، عندما خسر 1-3 أمام مانشستر سيتي المتصدر ، في ذلك الوقت. كما أنها المرة الأولى التي يواجه فيها تشيلسي بينما كان متقدمًا عليه في الترتيب منذ مايو 2012 ، عندما تغلب عليه 2-0 في ستامفورد بريدج.

يلا شوت مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي

من المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد مساء اليوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب استاد سانت جيمس بارك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الخامسة والنصف حسب التوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي

من المقرر أن تنقل مواجهة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وسوف نزيعها علي موقعنا كورة في الكاس.