بث مباشر - مشاهدة مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو اليوم أونلاين

مشاهدة مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو اليوم أونلاين

مشاهدة مباراة فيوتشر و بريميرو دي اوجوستو بث مباشر 02/11/2022 1º de Agosto vs Future  بجودة عالية وبدون تقطيع فقط علي موقعنا كورة في الكاس الذي من خلاله نقدم لكم بث مباشر لجميع المباريات حصريا علي موقع koora fi alkas لايف بمختلف الدوريات العربية والاوروبية والافريقية.

مشاهدة مباراة فيوتشر و بريميرو دي اوجوستو

اليوم يستضيف فريق فيوتشر المصري، فريق بريميرو دي اوجوستو الأنجولي، في إياب مباريات دور الـ32 مكرر ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022.

يحل بريميرو دي أجوستو ضيفا علي فيوتشرالمصري ضمن منافسات دور الـ32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومن المنتظر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الحاصلة على حقوق بث المباراة داخل جمهورية مصر العربية.

موعد مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد كشف عن موعد مباراة فيوتشر أمام بريميرو دي اوجوستو، والتي تقرر انطلاقها في الأوقات التالية:

الساعة 18:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 20:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

بث مباشر - مشاهدة مباراة فيوتشر وبريميرو دي اوجوستو اليوم أونلاين

كورة في الكاس | koora fi alkas مشاهده جميع مباريات اليوم بث مباشر جميع المباريات الاوروبية والعربية،موقع كورة في الكاس هو واحد من أهم موقع كورة القدم المتخصصة فى نقل مباريات الدوريات العربية و العالمية فى شكل بث مباشر و حصري بدون تقطيع