مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 10-11-2022

يوفنتوس وهيلاس فيرونا

مشاهدة مباراة يوفنتوس و هيلاس فيرونا بث مباشر في الدوري الايطالي حصريا.يحل نادي يوفنتوس ضيفًا من العيار الثقيلل على حساب خصمة نادي هيلاس فيرونا، وذلك مساء يوم الخميس المقبل الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تبدء صافرة البداية اليوم علي ارضية ملعب" مارك أنتونيو بينتجودي" في تمام الساعه السابعه والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا اليوم بث مباشر يوفنتوس يطمح في تحقيق الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط خصوصًا في ظل المنافسة المشتعلة على المركز الرابع، يأتي يوفنتوس في المركز السابع في ترتيب الدوري الايطالي، حصد خلاله 25 نقطة في 13 مباراة لعبها حيث فاز في 7 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 2 مباريات.

كما يأتي هيلاس فيرونا في المركز الاخير بالدوري الايطالي، حصد خلاله 5 نقطة في 13 مباراة لعلبها فاز فيها 1 مباريات، وتعادل فيها 2 مباريات، وخسر فيها 10 مباريات

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

وتذاع مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي،عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية وأيضا أبو ظبي الإماراتية الرياضية والتي تمتلك جميع حقوق بث وإذاعة مواجهاته، شكرا لزيارتك موقع في الكاس.