مشاهدة مباراة توتنهام وليدز يونايتد بث مباشر بالدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام وليدز يونايتد

شاهد مباراة توتنهام و ليدز يونايتد بث مباشر توتنهام هوتسبر و ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيستضيف توتنهام هوتسبر ليدز يونايتد مساء السبت كجزء من الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23.

يلتقي فريق توتنهام بنظيره ليدز يونايتد مساء اليوم السبت 12 نوفمبر، على استاد توتنهام هوتسبر، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل  توتنهام المتوقع أمام ليدز يونايتد

ويطمح السبيرز في هذه المباراة تحقيق الفوز من أجل العودة للطريق الصحيح ووقف نزيف النقاط، ولمن هذا يحتاج منه التركيز وعدم التهاون أمام الخصم.

ومن المقرر انطلاق صافرة انطلاق المباراة مساء السبت الثاني عشر من نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب "ملعب توتنهام هوتسبر".

استقبل توتنهام هدفين على الأقل في كل من آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي ، وهي أطول خط مشابه في تاريخ مشاركتهم في البطولة ، حيث تأخروا في النتيجة في نهاية الشوط الأول. آخر 3 مباريات في البطولة والمرة السابقة التي حدثت معه في عدد أكبر من المباريات المتتالية. كان بين ديسمبر ويناير من موسم 2019-2020 (5).

القنوات الناقلة لمباراة  توتنهام وليدز يونايتد

وتذاع مباراة  توتنهام وليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية وأيضا أبو ظبي الإماراتية الرياضية والتي تمتلك جميع حقوق بث وإذاعة مواجهاته.